2018/08/13

2 التعليقات:

Unknown يقول...

عملت جسر لانه كان عندي سن مخلوع ومن اول ما ركب الدكتور وانا لا شكله ولا لونه عاجبني وكلمت الدكتور وجلس يقنعني وانا مااقتنعت قلي انا انصحك ماتغيريه انا اشوفه ممتاز ومن هذا الكلام قل هذا طبيب وادرى منك واقسم بعد تخرجه انه حيكون مخلص وأمين بشغله فلازم تثقي فيه وبعد مرور شهور اوسنة طاح الجسر ورجعت للمركز بس الدكتور ماعد كان موجود دخلت عند المدير الطبي وقلي عادي الجسر يطيح قلت له مش بهذي الفترة القصيرة وثبت لي هو والان بعد مرور ثلاث سنوات طاح مرة ثانية وتغير لون اللثة علما اني طلبت زيركون ودفعت ٣٠٠٠ ريال عليه على اساس انه زيركون وايضا الان فيه فراغات يتسرب الاكل من تحت الجسر انا في هذي الحالة اش اسوي هل يحق لي الرجوع للمركز والمطالبة بارجاع المبلغ أو إعادة عمل الجسر اريد الحل

يس كلين يقول...


شركة المثالية لمكافحة الحشرات
شركة مكافحة حشرات بالجبيل
شركة رش مبيدات بالجبيل

شركة تسليك مجاري بالجبيل
شركة كشف تسربات المياه بالجبيل
شركة شفط بيارات بالجبيل
شركة نقل عفش بالجبيل

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 

تعريب وتطوير: www.tempblogge.blogspot.com
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes custom blogger templates